الرئيسية / كورة مصرية / بعد خروج الأهلي .. صهر الخطيب يتهم لجان الكاف بالفساد !

بعد خروج الأهلي .. صهر الخطيب يتهم لجان الكاف بالفساد !

شن أسامة حسني، مهاجم فريق الأهلي السابق، هجومًا حادًا على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” واتهمه بالفساد في أغلب لجانه وخاصة لجنة الحكام وذلك عقب خروج النادي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي .

وقال حسني عبر قناة النادي الرسمية، إن الحكم الجامبي بكاري جاساما وقف عقبة أمام الفريق الأحمر في طريق رد الاعتبار أمام صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي فاز بها الأهلي بهدف دون رد أمس السبت بعد الخسارة في الذهاب بخماسية نظيفة.

وأضاف حسني: “هناك لجان بالاتحاد الأفريقي تتمتع بالفساد ومن أكبر هذه اللجان لجنة الحكام، الأهلي تعرض لظلم تحكيمي أمام الوداد المغربي، قبل عامين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تحت إدارة جاساما”.

وأشار إلى أن عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق فضح جاساما بعدما أشار بعلامة “الأموال” ليؤكد أن الحكم الجامبي لم يكن عادلاً في تلك المباراة، موضحًا أن التحكيم الأفريقي ارتكب أيضًا أخطاء في لقاء الذهاب أمام صن داونز باحتساب ضربة جزاء غير صحيحة.

وأوضح حسني، أن الكاف به فساد كبير وفي النسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا دشن البعض حملة ضد الحكم الجزائري مهدي عبيد، في ذهاب الدور النهائي مما أدى لمجاملات تحكيمية في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي.

المعروف إن أسامة حسني هو صهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء وزوج السيدة كريمته .

 

 

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

«سليمان» يعقد جلسة خاصة مع «الشناوي»

  طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حرص على عقد جلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *