الرئيسية / كورة عالمية / تعرف على سعر “رونالدو الجديد”

تعرف على سعر “رونالدو الجديد”

حدد نادي بنفيكا البرتغالي سعر نجمه الواعد جواو فيلكس (19 عاماً) الذي يشبه إلى حد كبير مهارات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمبلغ 120 مليون يورو.

وسجل البرتغالي الموهوب «هاتريك» في مباراة الفوز على فرانكفورت انتراخت الألماني 4-2 في ذهاب مسابقة «يوروبا ليج» مؤخراً، ليرجح تأهل فريقه لنصف نهائي البطولة.

وخاض فيليكس 36 مباراة مع بنفيكا هذا الموسم، وسجل 15 هدفا مع 7 تمريات حاسمة.

وارتبط فيليكس، البالغ من العمر 19 عاما، بعدة أندية أوروبية، على رأسها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، بالإضافة إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

رونالدو الجديد مطلوب في مانشستر يونايتد

وعبر العديد من مشجعي مانشستر يونايتد عن إعجابهم بمهاجم الوسط المميز وطالبوا الإدارة بشرائه بدلاً من الويلزي جاريث بيل الذي حدد الريال سعره بمبلغ 130 مليون يورو .

وكتب أحدهم: «هذا الفتى مميز، يجب التعاقد معه فوراً»، وكتب آخر: «هذا الصبي هداف، جواو فيلكس يجب أن يأتي هذا الصيف»، وتوقع مراقبون أن يرتفع سعر فيلكس في حال كرر نفس الأداء هذا الأسبوع في يوروبا ليج.

ومطلوب في اليوفي

كما أكدت تقارير صحفية إيطالية عن نية نادي يوفنتوس -حامل لقب الكالتشيو- التخلي عن خدمات لاعبه باولو ديبالا مع نهاية الموسم الجاري، من أجل تمويل صفقة جواو فيليكس في صفقة من المتوقع أن تكلف خزائن اليوفي مبلغا يصل إلى 100 مليون يورو.

 

مهارات اللاعب

 

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

مارسيلو يحسم قراره النهائي حول مستقبله مع ريال مدريد

تحدث البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد عن مستقبله مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *