الرئيسية / تقارير / ريال مدريد يودع نافاس ويستقبل هازارد

ريال مدريد يودع نافاس ويستقبل هازارد

باتت أيام الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس معدودة بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني وأصبح رحيله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وشيكا .

ووفقاً للبرنامج الشهير “التشيرنجيتو” فإن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز أخبرت الحارس بأن هذا الموسم هو الأخير له برفقة كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كيلور نافاس
كيلور نافاس

وأشار البرنامج إلى أن الحارس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بات خارج حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد، وأن الدفع به في المواجهة الخاتمية للموسم ضد ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو، كان من أجل توديع جماهير نادي ريال مدريد في أخر مباراياته مع الفريق الأبيض.

وبعد 5 مواسم مع نادي ريال مدريد سيغادر كيلور نافاس بسجل حافل بالإنجازات والبطولات، فقد حقق 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و3 كؤوس سوبر أوروبية، و4 كؤوس عالمية للأندية، وكأس إسبانيا وحيد، ولقب دوري إسباني وحيد.

ريال مدريد يرحب بهازارد

في الوقت نفسه فقد كشفت تقارير صحيفة عن حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، للانضمام لصفوف الريال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة فإن ريال مدريد سيعلن عن صفقة الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، بعد المباراة المصيرية لفريقه تشيلسي ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

وأشارت إلى أن المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي والتي ستجمع بين الإنجليزيين تشيلسي وأرسنال، ستلعب يوم 29 من هذا الشهر، وسيعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن صفقة إدين هازارد بعد هذا اليوم الحاسم بالنسبة للاعب وناديه.

وقالت أن اللوس بلانكوس ريال مدريد، توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي تشيلسي الإنجليزي بشأن صفقة البلجيكي إدين هازارد، وسوف يدفع النادي الإسباني حوالي 100 مليون مقابل ضم اللاعب.

وارتبط اسم إيدين هازارد بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث صرح اللاعب في أكثر من مرة عن رغبته في الانضمام للمرينجي.

تصريحات هازارد

ومن جانبه قال هازارد في أحدث تصريحاته في ختام البريميرليج : “لقد اتخذت قراري (بشأن المستقبل)، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط”.

وتساءل: “هل كنت أتمنى أن يتم ذلك في وقت مبكر من هذا الموسم؟”، وأجاب بنفسه: “نعم، أنا أريد ذلك، لكن هذا للأسف لم يحدث”.

وتابع هازارد كلامه قائلا: “ما زلت أنتظر، مثلما تنظر وسائل الإعلام والمعجبون أيضا”.

وجاء كلام هازارد بعد أسابيع من تصريحات أطلقها مدرب نادي تشلسي ماوريسيو ساري، أكد فيها أن اللاعب البلجيكي قد يكون في طريقه إلى ناد جديد.

وقال ساري في وقت سابق: “لقد لعب في نادي تشلسي لمدة 7 مواسم. في كل مباراة يبذل قصارى جهده”.

وأضاف مدرب نادي تشلسي أنه “حان الوقت الآن لاحترام قراره، لكنني آمل أن يبقى معنا”.

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

ساري يتحدث عن مستقبله مع تشيلسي

يناقش موريزيو ساري مستقبله مع النادي اللندني “تشيلسي” بعد نهائي الدوري الاوروبي ضد نادي أرسنال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *