الرئيسية / منوعات / انسحاب سيرينا وليامز وفوزنياكي من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

انسحاب سيرينا وليامز وفوزنياكي من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

قررت سيرينا وليامز الانسحاب من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس بسبب إصابة في الركبة، وهو ما يلقي بظلال من الشك إزاء قدرة اللاعبة الأمريكية على المشاركة في فرنسا المفتوحة التي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.
وكانت سيرينا (37 عاماً)، من المقرر أن تواجه شقيقتها فينوس في مباراة مرتقبة في الدور الثاني من البطولة، لكن فينوس شقت طريقها إلى الدور الثالث دون مواجهة شقيقتها.
وعانت سيرينا التي حصدت 23 لقباً في فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى، من الإصابة خلال العام، وأكملت مباراتين فقط منذ تأهلها لدور ربع النهائي في أستراليا المفتوحة.
في الوقت نفسه انسحبت الدنماركية كارولين فوزنياكي اليوم الثلاثاء من مباراتها في الدور الأول بالبطولة أمام الأمريكية دانيال كولينز، التي صعدت للدور الثاني، حيث ستواجه الإسبانية غاربيني موغوروزا.
وانسحبت فوزنياكي، المصنفة الـ12 عالمياً والمصنفة الأولى سابقاً والتي بلغت نصف نهائي بطولة روما في 2011، من المباراة بعدما خسرت المجموعة الأولى 7-6 (7-5) أمام كولينز، المصنفة 30 عالمياً، في ثاني مواجهة بين اللاعبتين.
وتستعد اللاعبة الأمريكية (25 عاما) لأول مباراة تخوضها أمام موغوروزا، التي استهلت الاثنين مشوارها ببطولة روما بالفوز على الصينية تشينغ سيساي بنتيجة 6-3 و6-4.

 

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

إيقاف وتغريم لاعب مصري بسبب “الفساد”

فرضت وحدة نزاهة التنس عقوبة قوية على محمد صفوت وهو لاعب تنس مصري ومصنف رقم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *