الرئيسية / كورة مصرية / وزيرا الرياضة و الزراعة يقومان بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي

وزيرا الرياضة و الزراعة يقومان بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي

استقبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة بإستاد القاهرة الدولي.
قام الوزيران بجولة تفقدية في استاد القاهرة الدولي استعرض صبحي خلالها عملية التطوير التي تجري في استاد القاهرة بالإضافة إلى بوابات الدخول والخروج وكيفية التسهيل علي الجماهير في المباريات القادمة.
و أوضح صبحي أن التطوير في استاد القاهرة يجري في كافة ارجاءه لرفع كفاءة الاستاد لاستقبال بطولة الأمم الافريقية، مؤكدا أن استاد القاهرة الدولي هو واجهه مصر التي تفخر بها، ثم قام الوزير بشرح عمليات الإحلال والتجديد التي تتم في المدرجات وغرف خلع الملابس بالإضافة إلى المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين وتجهيزه وإعداده لتسهيل عمل السادة الإعلامين.
ثم توجها لتفقد أرضية الملعب، أوضح الوزير انه تم استيراد نجيلة جديدة ذات مواصفات عالية والتي ستكون علي غرار الملاعب الأوروبية وسيكون هناك خبراء أجانب لمتابعة التطورات في زراعتها وتجهيزها للمباريات.
فيما أكد أبو ستيت أن وزارة الزراعة تنسق مع وزارة الشباب والرياضة في عملية زراعة النجيلة وتجهيزها مؤكدا ان الوزارة ستقوم بإيفاد لجنة من الخبراء بالوزارة للتنسيق مع الخبراء الأجانب لتسهيل أعمالهم وأن الوزارة علي استعداد تام لتقديم كل الدعم من اجل العمل علي نجاح البطولة وخروجها بالمظهر اللائق لاسم ومكانة مصر الدولية والعالمية.

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

بيراميدز يختتم معسكر الإسكندرية بمواجهة الرجاء وديا 

تقرر أن يخوض فريق الكرة بنادي بيراميدز مباراة ودية أخيرة في معسكره المقام حاليا بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *