الرئيسية / تقارير / أهم اخبار ريال مدريد .. عرض خيالى لضم بوجبا.. ناتشو ونافاس أول المغادرين

أهم اخبار ريال مدريد .. عرض خيالى لضم بوجبا.. ناتشو ونافاس أول المغادرين

شهد ريال مدريد الإسبانى اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة، لذلك يستعرض موقع ” ترقيصة” أبرز اخبار ريال مدريد اليوم .
 

وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

بوجبا
بوجبا

التعاقد مع بوجبا

يستعد ريال مدريد الإسبانى من تقديم عرض بقيمة 121 مليون جنيه إسترلينى للفوز بخدمات لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، بول بوجبا، خلال الإنتقالات الصيفية القادمة.
ويسعى ريال مدريد لإستغلال موقف مانشستر يونايتد فى عدم الصعود لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل للفوز بخدمات اللاعب.
 

عرض سخي من باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة “دايلى ميل” البريطانية، أن من الممكن أن يتلقي ريال مدري الإسبانى، ، عرض مميز، خلال الفترة المقبلة لبيع ثلاثة من نجومه لباريس سان چيرمان الفرنسي.
وأكدت الصحيفة، أن باريس سان چيرمان يخطط للتعاقد مع الثلاثي “جاريث بيل وتونى كروس وإيسكو”، خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.
وأكدت الصحيفة أن النادى الباريسي يفكر بجدية فى إرسال عرض بقيمة 180 مليون جنيه إسترلينى ، لضم الثلاثى فى صفقة واحدة.
ناتشو
ناتشو

رحيل ناتشو

أصبحت أيام المدافع ناتشو معدودة داخل صفوف الناذى الملكى، بعد إقتراب رحيله للدورى الإيطالى حسبما أشارت الصحف الإسبانية.
وأشارت صحيفة “اس” الإسبانية، أن مسؤولى إنتر ميلان الإيطالى قد تزاصلوا مع مسؤولى ريال مدريد لضم ناتشو فيرنانديز لصفوف الفريق الإيطالى خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 

رحيل نافاس

أصبح رحيل الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس لاعب ريال مدريد، شبه مؤكد خلال الفترة الحالية، بعدما توترت علاقته بإدارة الملكى، خاصة بعد التعاقد مع حارس تشيلسي السابق تيبو كورتوا والذى جعل نافاس حارس ثانى له.
وتهتم أندية كثيرة بضم نافاس من مدريد، ولكن يأتى في مقدمتهم مانشستر يونايتد الإنحليزى، الذى يفجر فى التدعيم فى هذا المركز تحسبا لرحيل الحارس دي خيا لباريس سان چيرمان الفرنسي.
وقام الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى، بتبرئة نفسه أمام نافاس الذى كان يشارك معه بصفة أساسية فى الولاية السابقة وفاز معه بثلاث ألقاب لدورى أبطال أوروبا، حيث ذكر برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، أن زيدان عقد جلسة مع نافاس، وأبلغه أن قرار رحيله جاء من قبل إدارة النادي وليس منه.

عن محمد جمال

شاهد أيضاً

رابطة أندية الدوري الألماني ترفض تغيير نظام دوري أبطال أوروبا

رفضت رابطة أندية الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا” أي مقترح بتغيير نظام بطولة دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *