الرئيسية / تقارير / أخبار برشلونة| أساطير البرسا يحلون بالمغرب لمواجهة فريق شباب المحمدية

أخبار برشلونة| أساطير البرسا يحلون بالمغرب لمواجهة فريق شباب المحمدية

يلتقي أساطير نادي برشلونة الإسباني الأحد 9 يونيو القادم ، نادي شباب المحمدية الرياضي في مدينة المحمودية ، على مشارف الدار البيضاء (المغرب) على استاد بشير محمدية والذي يسع لـ 10000 مقعد.

وتعتبر هذه هي المباراة الثالثة للفريق بقيادة ألبرت شابي فيرير كمدرب لفريق لاعبي برشلونة السابقين، حيث تم لعب المباراة الأولى في مومباي ضد موهون باغان في سبتمبر 2018 وانتهت بفوز برشلونة 0-6 والثاني في شكل خمسة ضد خمسة في مرحلة ما قبل الموسم من دوري أبطال أوروبا ضد انتر ميلان بعد هزيمة 3-2 .

النادي المغربي ، الذي يشارك حاليًا في دوري الدرجة الثانية لبلده ، هو نادي تاريخي من ستينيات القرن الماضي ويطمح للعودة إلى الدوري المغربي ، يشهد اللقاء تواجد أحمد فارس ، اللاعب السابق للفريق وأبرز هدافي النادي ، الذي كان أول لاعب يحصل على الحذاء الذهبي الإفريقي والذي كان في معظم الأوقات يرتدي قميص فريقه.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها فريق برشلونة المغرب. في أغسطس الماضي ، فاز رجال إرنستو فالفيردي باللقب الأول للموسم بفوزه على اشبيلية 2-1 في نهائي كأس السوبر الإسبانية في طنجة.

زار فريق كرة القدم المغرب سبع مرات خلال تاريخه للعب دوري الكأس ديل ري والمباريات الودية ، بينما ظهر فريق كرة السلة في المنافسات الأوروبية في موسم 1959/60 ضد المغرب في الدار البيضاء.

عن أحمد سمير

شاهد أيضاً

أساطير برشلونة في المغرب لتكريم أحمد فرس

يحتفل اليوم أحمد فرس أحد أشهر وأفضل نجوم كرة القدم الذين أنجبتهم الملاعب المغربية بمباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *