الرئيسية / فيديوهات / فيديو يكشف حقيقة اتهام نيمار بالاعتداء على عارضة الأزياء .. والشرطة تحقق في الصور “الحميمة”

فيديو يكشف حقيقة اتهام نيمار بالاعتداء على عارضة الأزياء .. والشرطة تحقق في الصور “الحميمة”

قامت شرطة ريو دي جانيرو باستدعاء النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا للاستماع الى إفادته في تحقيق حول ما إذا كان انتهك القانون بنشره صوراً حميمة لعارضة الأزياء التي تتهمه بالاغتصاب من عدمه .

اتهام عارضة الازياء لنيمار

وكانت ناجيلا ترينداد مينديز دي سوزا عارضة الأزياء البرازيلية، اتهامها للنجم البرازيلي باغتصابها عن طريق العنف، في حديث للصحافة البرازيلية وذلك يوم 15 مايو الماضي في فندق بباريس .
وقالت العارضة البرازيلية لقناة “ SBT ”: “ تعرضت للعنف والاغتصاب، تعرضت للاغتصاب بعنف ”.

نيمار على كرسي متحرك

وحضر اللاعب إلى مركز الشرطة للدفاع عن نفسه وهو على كرسي متحرك، بعد أن تعرض قبلها بليلة إلى التواء في كاحله خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده ضد قطر استعداداً لكوبا أمريكا، ما سيحرمه من خوض البطولة القارية وهو ما يمثل ضربة قاسية جداً للبرازيل التي تستضيف بطولة كوبا أمريكا .
نيمار يصل الشرطة على كرسي متحرك
نيمار يصل الشرطة على كرسي متحرك
وبعد خروجه من مركز الشرطة، أعرب نيمار عن امتنانه للدعم الذي حظي به من مشجعيه، مضيفاً أمام حشد كبير من وسائل الإعلام: “شعرت بحب كبير”.
ويعيش نيمار نهاية موسم سيئ خارج إطار الملاعب؛ بعدما تم إيقافه في الدوري الفرنسي لضربه مشجعًا، كما جاءت قضية الاغتصاب لتؤثر على صورته لدى الرأي العام.
ولا يبدو أن هناك نهاية لمشاكل نيمار (27 عاماً)، الذي عاد إلى الملاعب في أواخر أبريل الماضي، بعدما غاب عن صفوف سان جيرمان لنحو ثلاثة أشهر بسبب إصابة في مشط القدم اليمنى، مشابهة لإصابة مماثلة تعرض لها في الموسم الماضي، وأبعدته أيضاً لفترة طويلة عن الفريق.

فيديو يكشف الواقعة

ومن جانبها نشرت قناة “Deportes TVC”، فيديو خاص بالعدوان المزعوم لعارضة الأزياء التي تتهمه باغتصابها .
وتبين في الفيديو، أنّ “ناجيلة” هي من قامت بضرب “نيمار” على الوجه في البداية، على عكس تصريحاتها والي قالت فيها أنّ النجم البرازيلي كان لطيفًا معها قِبل أنّ يقوم بالاعتداء عليها.
 
“ناجيلة” قامت بعمل مقابلة صحفية، كشفت من خلالها تفاصيل ما حدث، حيث أشارت أنها طالبت “نيمار” بالتوقف عن الاعتداء عليها، ولكنه رفض ذلك بحسب إدعاءها .

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

خريطة الطريق التي وضعها برشلونة للتوقيع مع نيمار

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *