الرئيسية / منوعات / شيخة آل ثانى وبودربالة فى تصفيات اختيار منتخب سوريا لكأس العالم للايتام

شيخة آل ثانى وبودربالة فى تصفيات اختيار منتخب سوريا لكأس العالم للايتام

حرص المغربى عزيز بودرباله نجم منتخب اسود الاطلسي على مشاركة شيخة ال ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كاس العالم للايتام لاختيار الفريق السوري الذى سوف يمثل بلده فى النسخة القادمة من كأس العالم للايتام الذى سوف يقام نهاية العام الحالى .

جاءت تصفيات منتخب سوريا بأحد الملاعب بمدينة 6 أكتوبر بحضور عدد كبير من الاطفال السوريين الذين شاركو فى المباريات التى اشرفت عليها النجم المغربى بودربالة وشيخة ال ثاني ومنحا الاطفال السوريين فرص طيبة لتقديم مهاراتهم الفنية داخل الملعب ولاذى شعروا بسعادة كبيرة للمشاركة فى هذه التصفيات التى سادها اجواء من المرح والسعادة بين الاطفال .

شيخة ال ثاني وعزيز بودربالة أطفأ أجواء من المرح والسعادة بالمشاركة فى مباراة مع الاطفال الذين حاولوا مجاراة لمسات ولمحات بودربالة الفنية والذى أحرز اكثر من هدف واستعاد ذاكرة الملاعب مما اسعد الاطفال السوريين الذىن لم يشاهدوه بالاضافة الى اللمحات الفنية التى اظهرتها شيخة ال ثاني والتى كانت تلعب من قبل فى ناشئ تشيلسي الانجليزي .

ومن جانبه اكد عزيز بودرباله على سعادته للمشاركة مع شيخة ال ثاني فى هذه التصفيات مؤكدا انه عمل خيري اجتماعي كبير يساعد على تاقلم الاطفال الايتام وينسجموا فى المجتمع ويصبحوا ايجابيين مؤكدا أنه يتمنى من جميع الرياضيين تدعيم هذه الفكرة التى تلقي قبول طيب نظرا لمنحها الاطفال فرصة لتقديم مهارتهم الفنية

عن سليمان العروسي

محرر موقع ترقيصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *