كورة عالمية

نجم مانشستر يونايتد على ردار برشلونة

تتزايد الشائعات حول مستقبل أليخاندرو جارناتشو، نجم مانشستر يونايتد، حيث أفادت تقارير إنجليزية أن نادي برشلونة يراقب وضع اللاعب الأرجنتيني في حال قرر مغادرة أولد ترافورد.

يشعر جارناتشو، البالغ من العمر 20 عامًا، بالإحباط نتيجة للدور المحدود الذي يتيح له المدرب إريك تن هاج في بداية الموسم، مما يجعله يتطلع إلى فرصة الانتقال إلى نادٍ آخر لزيادة مشاركته.

حتى الآن، لعب جارناتشو عشر مباريات هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وفي الوقت نفسه، يعتبر يوفنتوس الإيطالي وجهة محتملة له، خاصة وأنه يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2028، وتقدر قيمته بحوالي 50 مليون يورو.

ومع ذلك، قد تكون مسألة الانتقال إلى برشلونة معقدة نظرًا للمشكلات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، بالإضافة إلى تاريخ جارناتشو المعقد مع جماهير برشلونة، حيث ترك انطباعًا لدى جماهير ريال مدريد.

كان آخر لقاء لجارناتشو ضد برشلونة في مباراة تصفيات الدوري الأوروبي قبل موسمين، حيث أقصى مانشستر يونايتد الفريق الإسباني بعد الفوز في مباراة الإياب (2-1).

وقد أثار الجناح جدلاً خلال تلك المباراة بعد احتفاله بفوز فريقه بشكل أثار غضب جماهير برشلونة، ودعمه لنجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، بعد تأهل الميرنغي إلى نصف نهائي كأس الملك، مما يزيد من تعقيد أي احتمال لانتقاله إلى برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى