أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباسكوركورة عالمية

آرسنال يقترب من خطف أبرز صفقات برشلونة في الانتقالات الصيفية

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على التهديد الكبير الذي يمثله آرسنال الإنجليزي لإحدى الصفقات التي يستهدفها برشلونة الإسباني في مركز خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن آرسنال سيتحرك من أجل التعاقد مع ميكيل ميرينو نجم خط وسط ريال سوسيداد الإسباني ومنتخب إسبانيا بمجرد الانتهاء من صفقة ريكاردو كالافيوري نجم دفاع بولونيا الإيطالي.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن آرسنال سيركز جهوده بعد كالافيوري على التعاقد مع ميرينو لأن ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط صاحب خبرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول خلالها أرتيتا الحصول على خدمات ميكيل ميرينو البالغ من العمر 28 عاما.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن آرسنال يسعى لاستغلال اقتراب عقد ميرينو من الانتهاء مع ريال سوسيداد من أجل التعاقد معه بمقابل مناسب يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يركز على التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو الإسباني ثم سيتحرك للتعاقد مع داني أولمو نجم لايبزيج الألماني قبل بدء المفاوضات مع ريال سوسيداد بشأن صفقة ميرينو.

يذكر أن برشلونة خطط للتعاقد مع ميكيل ميرينو نجم خط وسط ريال سوسيداد ومنتخب إسبانيا في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى