أخبار الانتقالاتكورة عالمية

أبرزهم محمد صلاح.. ثلاثي ليفربول يكتبون سطورهم الأخيرة في الأنفيلد 

 

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025، بعد تعثر مفاوضات تجديد العقود.

 

حقيقة رحيل 3 لاعبين عن ليفربول الإنجليزي 

كشفت صحيفة ” ميرور” الإنجليزية بإن هناك 3 لاعبين يقتربون من الرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2025، بعدما وصلت المفاوضات لطريق مسدود.

وأضافت الصحيفة بإن مفاوضات إدارة النادي، مع الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، قد وصلت لطريق مسدود، ما يجعل فرص رحيل اللاعبين الثلاثة بصورة مجانية.

وتابعت الصحيفة عن وجود عروض من أندية سعودية في مقدمتها الأهلي والنصر، من أجل الظفر بخدمات الدولي المصري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد ترينت أرنولد ظهير أيمن ليفربول، أحد أبرز الأهداف التي يسعى ريال مدريد الإسباني، للظفر بها، خلال الميركاتو، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها كارفخال، وغيابه لفترة طويلة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة؟ 

يواجه الفريق الأول لكرة بنادي ليفربول نظيره نادي تشيلسي مساء الاحد 20 اكتوبر المقبل 2025،في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج “.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى