أخبار أهلي جدةدوري روشن السعوديسكوركورة عربية

أسرار جديدة في أزمة نجم أهلي جدة مع فريقه السابق

كشف أحد المسؤولين داخل الدوري السعودي، عن غضبه فيما سبق من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، وذلك بسبب الطريقة التي رحل منها عن فريقه السابق من أجل الأهلي.

وكشف منصور العفالق، رئيس نادي الفتح، خلال تصريحاته عبر برنامج «المنتصف»، عن تفاصيل جديدة بشأن فراس البريكان عن النموذجي في عام 2023 للانضمام إلى الأهل.

وقال العفالق: “دعواتنا لفراس بالتوفيق أولًا، لكن ما حدث أننا أصدرنا بيانًا في تلك الفترة وضحنا خلاله طريقة خروج فراس عن طريق دفع الشرط الجزائي”.

وتابع: “هذا تم وضعه بإصرار من وكيله في البداية، رغم أننا هيأنا كافة الظروف له بتعديل عقده، لكنه اختار كسره ودفع الشرط الجزائي للانتقال لفريقه الحالي”.

وواصل: “شخصيًا غضبت من عدم تواصل فراس بالنادي قبل تلك الخطوة، كان يربطه عقد معنا، وكان عليه أن يخبر أي نادي يفاوضه بأن يتواصل معنا لضمه؛ يتواصل مع النادي الذي هيأ له البيئة وأعاده للملاعب بعدما كان غير آمنًا”.

وأتم: “نحن قمنا ببناء الفريق عليه وهو يعلم ذلك تمامًا، كنا نتوقع منه على أقل تقدير أن يخبر الأهلي بأن يتواصل معنا، وإن لم نتفق على شكل مناسب، كان بإمكانه أن يلجأ للبدائل الأخرى، لكنه اختار أن يتجه لحل الشرط الجزائي مباشرةً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى