كورة عالمية

أسطورة ريال مدريد السابق يُفاجئ الجماهير بتصريح مثير عن تشافي

تحدث أسطورة ريال مدريد السابق، إيكر كاسياس، عن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، خاصة بعد قراره بمغادرة البارسا عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وقال كاسياس في مقابلة صحفية مع صحيفة ماركا: “السيء في كرة القدم أنها لعبة دون ذاكرة. لا تتذكر ما كنت تقوم به جيدا لمدة طويلة. تشافي كان أسطورة النادي وانضم له كمدرب، وحقق الدوري الموسم الماضي. لكن يصبح الفوز أمرا متطلبا بشكل أسرع، كل يوم، وكل ثلاثة أيام”.

 

وواصل:” لقد اتخذ القرار الأفضل له ولأسرته وللمجموعة ككل. في كرة القدم الإسبانية، علينا أن نتحلى بالصبر ونحترم أساطير اللعبة، أولئك القادرين على التواجد دائما وتقديم الكثير”.

وعن أنشيلوتي، قال: “كارلو هو المدرب المثالي لريال مدريد. وهو يثبت ذلك. إنه يحصل على الكثير من الأداء من اللاعبين. وفوق ذلك العمل الجيد الذي قام به ريال مدريد”.

 

‏وعن تيبو كورتوا، واصل قائلًا: “أول شيء يجب على كورتوا فعله هو التعافي بأفضل شكل ممكن. أعتقد أنه سيكون من المتسرع بالنسبة له أن يحاول العودة عندما ينتهي الموسم. ما عليك فعله هو الاستعداد للموسم المقبل. لقد جاء كيبا هذا العام كبديل، وأظهر لونين الثقة التي منحوه إياها، والشيء الجيد هو أنهم يقدمون المستوى ليكون حارس مرمى مدريد”.

 

وأتم: “الأمر في ريال مدريد هادئ حتى تتعرض للهزيمة وهذا يعني إقصاءك من المنافسة، قبل بضعة أسابيع خسرنا في الكأس وهذا يجعل الشخص يشك مرة أخرى قليلاً في التزام اللاعبين. لكن صحيح أنه في دوري أبطال أوروبا والدوري الموسم جيد جدًا. الآن بعد أن نلعب ضد جيرونا، وهو منافس مباشر، سنرى إلى أي مدى يمكنهم الذهاب. يجب على مدريد الاستمرار في الحفاظ على مستواه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى