كورة مصرية

أفشة يثير الجدل بطريقة إحتفاله

أثارت طريقة احتفال محمد مجدي أفشة نجم الأهلي بهدفه في مرمى طلائع الجيش أمس الجمعة، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

 

وسجل محمد أفشة هدف الأهلي الأول في مرمى الطلائع في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، واحتفل بطريقة غريبة تشبه “التحية النازية” للزعيم الألماني أدولف هتلر.

 

وانقسمت ردود الأفعال حول طريقة احتفال أفشة لقسمين، حيث فسرها البعض بأنها تشبه التحية النازية للزعيم الألماني أدولف هتلر، وطالبوا بإيقافه مدى الحياة.

 

واستند هذا القسم لواقعة إيقاف جيورجوس كاتيديس لاعب آيك أثينا اليوناني، والذي احتفل بالتحية النازية عقب تسجيله هدفًا في مرمى فيريا بالدوري اليوناني.

 

وتم معاقبة اللاعب اليوناني وقتها بالإيقاف مدة الحياة بعدما اعتبروه وجه بهذه الإشارة إهانة لضحايا النظام النازي، وأن ذلك يعد انتهاكًا للجانب الانساني لكرة القدم.

 

أما القسم المدافع عن محمد أفشة أكد أن اللاعب لم يقصد باحتفاله التحية النازية، ولكنه كان يوجه التحية لوالده الذي كان يجلس في المدرجات لدعمه ومساندته في هذه المباراة.

 

واستند هذا الفريق في دفاعه عن أفشة أنه لا يوجد أي مبرر يدفع اللاعب للاحتفال بالتحية النازية في ذلك التوقيت، ولكن الأكثر منطقية هو تحية والده ولكنه قد يكون أخطئ في تنفيذ تحيته.

 

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 2–0 ورفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى