كورة عالمية

أنشيلوتي يكشف مركز بيلينجهام المفضل ويثير الجدل بشأن مستقبل كروس

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ونظيره ديبورتيفو ألافيس، في إطار الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

احتضن ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس، أحداث اللقاء الذي شهد فوز صاحب الأرض بخماسية دون رد سجلهم كل من فينيسيوس جونيور (هدفين)، بيلينجهام، فيدي فالفيردي وأردا جولر.

 

عزز النادي الملكي صدارته في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 92 نقطة، بينما تجمد ألافيس بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 42 نقطة.

 

وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “وضع توني كروس؟ النادي ليس مستعجلاً، توني ليس مستعجلاً، لدينا هدف واحد الآن ونحن نفكر فقط في الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

 

واستكمل: “بيلينجهام يحب المركز الذي يشغله. لا يحب جود اللعب في أعلى المستويات، فهو يريد أن يساهم في الهجمات. لقد كان هناك لفترة طويلة وعلى المستوى الدفاعي يساعد كثيرًا. إنه أمر جيد بالنسبة لنا عندما يتعين علينا الدفاع ومنعه من اللعب أكثر في الخارج ومساعدة ميندي”.

 

وأتم: “وضع لونين؟ موقفي واضح، نريد أن نمنح لونين دقائق لعب، ومن بين المباراتين المتبقيتين ستكون إحداهما للونين والأخرى لتيبو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى