كورة عربية

أول تعليق من رياض محرز بعد قرار استبعاده من قائمة الجزائر في تصفيات المونديال 2026

علق رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي، على قرار استبعاده من قائمة المنتخب الجزائري استعدادا لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

 

وقال محرز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “X” :”لم أتلق أي اتصالات من المدرب أو الاتحاد، لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في البطولة حتى أكون جاهزًا لهاتين المواجهتين المهمتين للغاية في كأس العالم 2026″.

 

وأضاف:”حظًا موفقًا للمنتخب في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا، من الواضح أنني أحترم اختيار المدرب ولكني أحيط علمًا بهذا القرار”.

https://x.com/Mahrez22/status/1796148289181475310?t=4knwkMxo-no9vHV9Xns1IQ&s=19

وأعلن الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد لمنتخب الجزائر، عن قائمة المنتخب، لمبارتي غينيا وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026، والتي شهدت غياب رياض محرز، بالإضافة إلى استبعاد سفيان فيجولي ويوسف البلايلي وإسلام سليماني، بالإضافة إلى تواجد أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا.

 

وأكد بيتكوفيتش خلال سؤاله حول غياب رياض محرز، أنه تواصل مع اللاعب وأخبره أنه يعاني من إصابة وإنه سيتواصل معه بعد الشفاء من هذه الإصابة.

 

ويعتلي منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، ويليه في الترتيب منتخبات بوتسوانا وغينيا وأوغندا وموزمبيق بنفس الرصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ترتيب المجموعة منتخب الصومال بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى