الدوري الإنجليزي

أول تعليق من يورجن كلوب عن تعاقد ليفربول مع واتارو إندو

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تعاقد الريدز مع واتارو إندو قادمًا من شتوتجارت.

‏وقال ليفربول في بيان رسمي:” يعلن نادي ليفربول لكرة القدم عن التوقيع مع واتارو إندو من نادي شتوتغارت بعقد طويل الأجل بإنتظار التصريح الدولي ورخصة العمل “.

وواصل البيان ‏”إندو يصل لآنفيلد بعد أربع سنوات مع شتوتغارت حيث لعب 133 مباراة وسجل 15 هدف. قبل إنتقاله لألمانيا قضى لاعب الوسط الياباني موسمين مع نادي سينت ترودينس البلجيكي سبق ذلك تمثيله لأندية شونان بيلمير وأوراوا ريد دايموندز.

وأتم:” ‏على الصعيد الدولي لعب إندو 50 مباراة وسجل هدفين وشارك في مونديال 2022 أربع مرات حيث بلغ منتخب بلاده دور الستة عشر.

وقال يورجن كلوب: “انا سعيد جدًا، واتارو لاعب جيد جدًا، إنه لاعب ذو خبرة وقائد شتوتغارت وقائد اليابان ويتحدث الإنجليزية ورجل رائع وآلة بأرض الملعب والأهم هو لاعب جيد جدًا ولديه أسلوب مميز. انا سعيد بوجوده معنا وهو لاعب ذو خبرة ويحب العمل بجد”.

وواصل:” منذ أن ظهرت الشائعات أرسل لي زُملائي [بالطاقم الفني] عدة رسائل أبدوا إعجابهم [بالصفقة] والتقارير كانت إيجابية عنه في ألمانيا. هو لاعب محترم جدًا وأعتقد أنه من الصعب على شتوتغارت خسارته لكن بالجانب الاحر فهي صفقة جيدة حيث تبقى له عام بعقده وبالنسبة له فهو إنتقال رائع وجيد لنا ايضًا. هو سعيد جدًا بإنضمامه لنا وهو أمر رائع”.

وشدد: “لو لم يكن يبلغ 30 لما وقعنا معه وهو كان دومًا على قائمتي لكن نحن لا نوقع عادة مع لاعبين بهذا السن. هو لاعب رائع وسنستمتع كثيرًا معه وانا متأكد بأنه سيُساعدنا مباشرة وهو أمر رائع لأن الموسم قد بدء لذا سيُظهر مدى جودته على أرض الملعب ولايمكنني الإنتظار للعمل معه”.

وأتم الألماني حديثه قائلًا: “نعم خاض جولة تحضيرية كاملة لكن لا اعرف إن لعب كل المباريات أم لا لكنه لعب بعض المباريات وشارك بالتدريبات، هو بجاهزية جيدة ولن يكون هناك مشكلة بدنية [بمشاركته] وسيلعب بنفس المركز الذي لعب فيه مع شتوتغارت لذلك هي ليست بالمشكلة، نعم أسلوبنا مختلف لكن سيكون من الرائع بالنسبة له القيام بتدخلات أكبر وتمرير الكرة أكثر. هو لاعب جيد وانا سعيد بهذه الصفقة ولايمكنني قول سوى أنها صفقة رائعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى