أخبار اتحاد جدةأخبار الانتقالاتأخبار النصردوري روشن السعوديسكوركورة عربية
أخر الأخبار

اتحاد جدة السعودي يتأهب لخطف صفقة النصر العالمية في الميركاتو الصيفي

يتصارع كبيري دوري روشن السعودي لكرة القدم نادي النصر، الذي يضم النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، ونظيره اتحاد جدة الذي يضم النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما، على صفقة من العيار الثقيل بالدوري الإنجليزي، وذلك من أجل تدعيم صفوف فرقهم استعدادًا للموسم المقبل.

ايدرسون محط أنظار كبار أندية السعودية

ويعتبر ايدرسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، محط أنظار كلا من النصر السعودي ونادي اتحاد جدة، لكن بالفعل تم تقديم عرض رسمي من قبل إدارة النصر لسرعة حسم الصفقة.

ووفقاً لتقارير صحفية تقدم نادي النصر السعودي بعرض مالي ضخم، حيث يصل إلى 60 مليون يورو، وذلك خلال موسمين، بواقع 30 مليون يورو للموسم الواحد.

واكدت التقارير الصحفية أنه لم يتم حسم الصفقة بشكل رسمي حتى الآن، مما يجعلها على صفيح ساخن وبمثابة فرصة لنادي اتحاد جدة الذي من الممكن أن يقطع الطريق على الزعيم في أي وقت.

وفي سياق آخر، تعتبر الأوضاع في نادي النصر السعودي غير مستقرة الآن بسبب الرغبة في حسم صفقات الموسم الجديد، والتخلص من اللاعبين الذين لا يشكلون وضع أساسي في الفريق.

والجدير بالذكر أن مستقبل المحترفين في نادي النصر على أحر من الجمر هذه الفترة، حيث أن هناك مفاضلة بين اثنين من كبار اللاعبين في الفريق وهم اندرسون تاليسكا صانع ألعاب الفريق وايميريك لابورت مدافع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى