أخبار الانتقالاتأخبار النصرالدوري الإنجليزيدوري روشن السعوديسكوركورة عربية
أخر الأخبار

اقتربت.. النصر السعودي يستعد لحسم صفقة التعاقد مع نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن الوضع الحالي داخل جدران نادي النصر السعودي، استعدادا لموسم الانتقالات الصيفية الذي سينطلق 18 يوليو المقبل ويستمر حتى الثاني من سبتمبر، حيث يعمل الزعيم على تدعيم مختلف خطوط الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لإنطلاق فعاليات الموسم الجديد من المسابقات.

نجم ليفربول على أعتاب دوري روشن السعودي

ووفقاً لما ذكره الصحفي الشهير فابرزيو رومانو، أن نادي النصر السعودي يسعى لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل لاعبه أوسيبنا، فهو يطمح في التعاقد مع نجم فريق ليفربول حارس المرمى “أليسون”.

وأكد أيضاً أن النصر بدأ بالفعل في التحرك نحو الصفقة، حيث فتح خطوط الإتصال المباشرة مع مسئولي النادي الإنجليزي، من أجل حسم الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار رومانو أن نادي ليفربول لم يمانع رحيل أليسون عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي، لكنه ينتظر عرض مناسب له وللاعب، وسيوافق عليه مباشرة، لهذا يكثف النصر جهوده معه.

والجدير بالذكر أن صفقة أليسون لم تكن الوحيدة من الدوري الانجليزي التي تعد محط أنظار نادي النصر، فهو يطمح أيضاً في التعاقد مع اللاعب ايدرسون نجم فريق مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات الأوروبية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى