كورة عربية

اكتمال صفوف المنتخب السعودي بعد التحاق لاعبي النصر والهلال 

التحق لاعبو نادي النصر وغريمه التقليدي نادي الهلال الدوليين، اليوم الأحد، بمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استعدادا لخوض مباراة المنتخب الباكستاني، الخميس، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم 2026، وآسيا 2027.

 

وتأخر انضمام لاعبي النصر والهلال إلى معسكر المنتخب السعودي، الذي انطلق الخميس الماضي، بعد قرار الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر، بمنحهم راحة لمدة يوم واحد عقب فراغهم من المشاركة مع فريقيهما في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن لاعبي النصر والهلال تناولوا وجبة الغداء مع زملائهم في معسكر الأخضر، على أن يشاركوا في التدريبات الجماعية للمنتخب، مساء اليوم الأحد.

 

وأضافت الصحيفة بأن المنتخب السعودي واصل تدريباته صباح اليوم الأحد تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي ركز على النواحي اللياقية والبدنية، التي أجراها لاعبو المنتخب في صالة الحديد، ثم وزع خلالها اللاعبين إلى مجموعتين.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الباكستاني، يوم الخميس المقبل الموافق 6 يونيو الجاري، على ملعب جناح في أسلام أباد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم 2026، وآسيا 2027

 

ويتصدر المنتخب السعودي الترتيب العام للمجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بثلاث نقاط عن نظيره الأردني، صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن طاجيكستان في المركز الثالث، و10 نقاط عن باكستان، متذيل الترتيب دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى