كورة عربية

الاتحاد يستعيد نجومه في فترة التوقف الدولي

عاد الثنائي البرتغالي دانيلو بيريرا وعوض الناشري، لاعبي نادي الاتحاد السعودي، إلى التدريبات الجماعية للفريق أثناء فترة التوقف الجارية، عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

 

 

ووفقًا لجريدة “الرياضية” السعودية، فإن الجهاز الطبي في الاتحاد، منح الضوء الأخضر للثنائي البرتغالي دانيلو بيريرا وعوض الناشري، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية خلال فترة التوقف الجارية.

 

 

وكان قد تعرض عوض الناشري، للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة القادسية الودية قبل بداية الموسم الجاري، بينما أصيب البرتغالي دانيلو بيريرا بلقاء الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وإستأنف ندي الاتحاد تدريباته بمقر النادي، الأربعاء المقبل بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، بعد الانتصار ضد الأخدود بهدفين لهدف، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن.

 

وكان عوض الناشري، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة القادسية الودية قبل بداية الموسم الجاري، بينما أصيب البرتغالي دانيلو بيريرا بلقاء الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

يذكر أن، نادي الاتحاد يستأنف تدريباته في مقر النادي، الأربعاء المقبل بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، بعد الانتصار ضد الأخدود بهدفين لهدف، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن.

 

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى