أخبار الأهليأخبار الانتقالاتأخبار الزمالكسكوركورة مصرية
أخر الأخبار

الزمالك يحصل على توقيع ثنائي الأهلي مقابل 80 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية عن نجاح مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إتمام التعاقد مع إثنين من لاعبي النادي الأهلي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بالمزيد من الصفقات المميزة.

الزمالك على وشك التخلص من أزمة إيقاف القيد

يعاني فريق الزمالك من عقوبة إيقاف القيد بسبب عدم دفع مستحقات لاعبه السابق خالد بوطيب، بجانب مستحقات إثنين من مساعدي المدير الفني السابق فيريرا، لهذا صدر قرار بإيقاف القيد له.

وأشارت تقارير صحفية أن مسئولي الزمالك يكثفوا جهودهم من أجل حل هذه الأزمة، حيث أنهم سيعملوا على تسديد قيمة المستحقات المالية للاعب والتي تقدر بقيمة 2.5 مليون يورو، من أجل التخلص من هذه الأزمة.

وطان الإعلامي الكبير أحمد شوبير قد ذكر في برنامجه الإذاعي، أن الزمالك يضع أعينه على ثلاثة لاعبين جميعهم من الدوري المصري، وهم:-

1) جوزيف جوناثان
لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي يقدم مستوى متميز لكنه يتقاضى راتبًا ضخمًا على خزانة الزمالك، حيث أن اللاعب رحب بعرض الزمالك من أجل الإنضمام له، لكنه رفض طلب الأبيض بتخفيض راتبه، وذلك على الرغم من تبقي موسم واحد في عقده مع فريقه الحالي.

2) عبد الرحمن مجدي

يعد اللاعب عبد الرحمن مجدي من أبرز لاعبي فريق الإسماعيلي، ويعمل الزمالك على ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلًا فرصة عدم اهتمام الأهلي بضمه الفترة الحالية.

3) فخر الدين بن يوسف

يعتبر اللاعب فخر الدين بن يوسف من أبرز وأهم مهاجمي فريق المصري البورسعيدي، الذي يتألق معه في كل مبارياته مما جعله محط أنظار العديد من الأندية وعلى رأسهم الزمالك، الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل اقتراب مهاجمه سيف الدين الجزيري من الرحيل هذا الصيف، حيث أنه تلقى العديد من العروض المغرية من أندية أخرى.

وفي سياق آخر، يعمل الزمالك على تحقيق المكاسب خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري من أجل تحسين مركزه ورفع عدد نقاطه، حيث أنه يقع في الترتيب التاسع من الجدول برصيد 38 نقطة، حققهم من خلال 23 مباراة انتصر في 11 مباراة منهم وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 7 آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى