كورة عالمية

الزمالك يصعق أبو سليم بثنائية ويتأهل لدور الـ16 بالكونفدرالية الإفريقية 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على نظيره فريق نادي أبو سليم الليبي، بثنائية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وبدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب فريق الزمالك الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 7 عن طريق ناصر منسي.

 

وظل الزمالك مسيطرًا على الكرة بشكل كبير وكان قريب من تسجيل المزيد من الأهداف ولكن لم يتمكن من ذلك، مع وجود بعض المحاولات من أبو سليم ولكن دون أهداف أيضا، لينتهي الشوط الأول بتقدم القلعة البيضاء بهدف نظيف.

 

وبدأ الزمالك الشوط الثاني أيضا بشكل هجومي قوي حيث سجل هدفه الثاني في الدقيقة 48 عن طريق ناصر منسي، وأضاع لاعبو الفريق العديد من الفرص المحققة لتسجيل هدف ثاني.

 

واستقبل الهدف الأول من أبو سليم في الدقيقة 75 عن طريق إيهاب المقلاش، وحاول الأبيض تسجيل هدف أخر لتأمين فوزه بالعديد من المحاولات من محاولات من الفريق الليبي لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى.

 

وانتهى اللقاء بفوز الزمالك على ابو سليم الليبي بثنائية لهدف، ويصل رصيد الزمالك إلى 13 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما يقف رصيد أبو سليم عند 9 نقاط في المركز الثاني.

 

ويحسم الفارس الأبيض تأهله بشكل رسمي إلى الدور المقبل من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى