أخبار الانتقالاتأخبار الزمالكالدوري المصريسكوركورة مصرية
أخر الأخبار

الزمالك يقترب من حسم صفقة مميزة من داخل الدوري المصري

يتطلع نادي الزمالك الآن إلى تدعيم الخط الدفاعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك تحت قيادة المدير الفني جوزيه جوميز، حيث أنه يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نجم مودرن سبورت على رادار الزمالك

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة الأبيض في التعاقد مع اللاعب جوناثان نجويم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت، وبالفعل تم عقد جلسة بين أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك واللاعب للاتفاق على كل شئ، لكن تواجد عائق مادي وهو راتب اللاعب.

وكان جوناثان خاض مع نادي مودرن سبورت هذا الموسم 19 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح في إحراز 5 أهداف، وأسهم في صناعة 6 أهداف آخرين.

بالإضافة إلى، 3 مواجهات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مسجلًا هدفين، بالإضافة إلى 3 لقاءات أخرى في مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني جوزيه جوميز، لخوض مواجهة هامة الليلة أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الزمالك يدخل هذه المواجهة التي ستنطلق الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وهو يحتل المركز السابع من ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 41 نقطة حققهم من خلال 24 مباراة خاضهم، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 آخرين وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى