أخبار الانتقالاتأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيكورة عالمية

الموقف النهائي بشأن رحيل نجم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

 

 

ألقت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية الضوء على رحيل دياز عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن وصلته عروض من أندية أوروبية كبيرة خارج وداخل إسبانيا.

ووفقا لشبكة فوت ميركاتو الفرنسية فإن رحيل دياز عن ريال مدريد في فترة الميركاتو الصيفي غير وارد بالنظر إلى رغبة الملكي في الإبقاء على خدمات دياز ورغبته في مواصلة المسيرة بقميص الملكي في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن فرص دياز في المشاركة أساسيًّا تقلصت في تشكيلة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي وتألق التركي أردا جولر ووجود الثلاثي البرازيلي الهجومي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وإندريك.

وقالت الشبكة الفرنسية أن ريال مدريد لا يرغب في التفريط في خدمات دياز في فترة الانتقالات الصيفية على أقل تقدير.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية فإن ريال مدريد رفض مشاركة دياز في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 على غرار ما حدث تمامًا مع مبابي، حيث تهدف إدارة ريال مدريد إلى الحفاظ على نسق لاعبيها البدني استعدادًا للموسم المقبل.

يذكر أن المغربي إبراهيم دياز قدم مستويات مبهرة مع ريال مدريد في الموسم الماضي وساهم بوضوح في حصد الملكي ل 3 بطولات، هي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وبات رحيل دياز عن ريال مدريد متداول في الصحافة الإسبانية تحديدا مع وصول عروض رسمية في الفترة الأخيرة من ميلان وروما الإيطاليين وتوتنهام الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى