أخبار الانتقالاتأخبار الزمالكالدوري المصريسكوركورة مصرية

بالأسماء.. 3 صفقات دفاعية على طاولة الزمالك

 

ترفض إدارة نادي الزمالك، غلق باب الصفقات الجديدة داخل صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد والعودة بقوة إلى المنافسة بعد سنوات من الأداء والنتائج السلبية.

ونجح مسؤولي القلعة البيضاء في التعاقد مع 5 صفقات جديدة هذا الصيف بعد فك أزمة إيقاف قيد الفريق بسبب بعض الديون، ليحصل على توقيع الخماسي، سيدي نداي وميشالاك ومحمد حمدي وعمر فرج، بجانب محمود بن طايج.

– 3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك

وطالب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بضرورة تدعيم خط دفاع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل قوي بعد رحيل محمود علاء وإصابة الونش.

ونشر الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:” أن يتصدر أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز، أولوية الترشيحات الصيفية للانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن هناك رفض من إدارة فريقه التي تتمسك ببيع اللاعب مقابل 2 مليون دولار”.

وأشار:” يأتي في المرتبة الثانية أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي، إلا أن تقف مطالب فريقه عائق أمام إتمام الصفقة، حيث وافقوا على إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 10 مليون جنيه”.

واختتم:” بينما جاء أحمد رمضان بيكهام في الخيار الثالث، ولكن نادي سيراميكا كليوباترا، يرغب في الحصول على مقابل مالي يصل إلى 40 مليون جنيه، لرحيله عن صفوف الفريق، ويرفض مسئولو الفارس الأبيض فكرة المغالاة في الصفقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى