أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكوركورة عالمية

برشلونة يتأهب لحسم أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة الإسباني بدأت في حسم ملف التعاقدات الجديدة والمنتظرة داخل قلعة الكامب نو والتي يأتي في مقدمتها خط الهجوم الذي يقترب لحملة مغادرة كبيرة في فترة الميركاتو الصيفي.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن الألماني هانز فليك المدير الفني لبرشلونة كشف عن رغبته في تدعيم الخط الهجومي بشكل كامل في فترة الميركاتو الصيفي خاصة بعد العروض الضخمة التي تلقاها رافينيا من أجل الرحيل عقب نهاية الموسم الماضي.

وأكدت الصحف الإسبانية أن مسئولي برشلونة قاموا بتقديم عرض إلى مسئولي هال سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع نجمه جيدن فيلوجين في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت التقارير الصحفية أن برشلونة أرسل عرض من أجل الحصول على خدمات فيلوجين على سبيل الاعارة مع أحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 25 مليون يورو.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بند إلزامية الشراء يرتبط بشروط معينة مثل عدد مشاركات فيلوجين في المباريات وإسهاماته كما أنه نال إعجاب المدير الفني الألماني هانز فليك ومنح موافقته لإدارة برشلونة من أجل التعاقد مع فيلوجين.

جدير بالذكر أن فيلوجين جذب الأنظار بشدة مع هال سيتي، حيث تمكن من المشاركة في 32 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 6 أهداف آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى