أخبار الانتقالاتأخبار الهلالأخبار برشلونةالدوري الإسبانيبطولات و كؤوسدوري روشن السعوديسكور

برشلونة يوافق على بيع نجمه إلى الدوري السعودي.. ليس رافينيا

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يدرس بيع أحد نجومه البارزين إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لصحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة يرغب في رحيل نجمه البرازيلي فيتور روكي قبل نهاية أغسطس المقبل لأسباب رياضية واقتصادية لكن حتى الآن العروض التي وصلت من أوروبا لم تقنع أحدًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنَّ روكي يرفض الرحيل على سبيل الإعارة بينما كان يرفض برشلونة إعارة ؤوكي مع خيار شراء بأقل من قيمته السوقية.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن بورتو البرتغالي كان الأكثر إصرارًا على التعاقد مع روكي في محاولة لاستغلال الوضع المضطرب كما استفسر لاتسيو الإيطالي عن إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة لديه الآن عرض سعودي مثير وقد يبرم النادي الكتالوني صفقة كبرى بشرط أن يوافق روكي على الرحيل إلى الدوري السعودي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن العرض وصل بشكل رسمي على طاولة برشلونة ويتخطى الأموال التي حددها برشلونة لصفقة روكي بل إنه سيجعل النادي الكتالوني يحقق ربحًا من بيعه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يدرس العرض بجدية لأنه أمر لم يتوقعه أحد في النادي الكتالوني قبل أسابيع وسيأتي قرار البرسا النهائي من المدير الرياضي ديكو والمدير الفني للفريق هانز فليك قبل الحصول على موافقة روكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى