أخبار الهلالدوري روشن السعوديكورة عربية

بعد رحيل الفرج.. الهلال السعودي يتخذ قرارا نهائيا بشأن تجديد عقد نجمه

 

زفّت تقارير صحفية سعودية بشرى سارة لجماهير نادي الهلال السعودي في الوطن العربي، وذلك بخصوص قرار مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتمسك بنجم الفريق المتألق الذي لم يتبقى في عقده سوى مايقرب من موسم واحد.

الهلال يجدد عقد سالم الدوسري

فقد قررت إدارة الفريق التمسك بخدمات النجم سالم الدوسري صاحب الـ29 عامًا، وعدم الاستغناء عنه وتجديد عقده الذي سينتهي في عام 2025 أي في الموسم القادم، حيث أنه ظهر خلال الموسم الحالي والمواسم الماضية بمستوى متألق خاطف لأنظار الجميع.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مفتقدًا لخدمات النجم البرازيلي الكبير نيمار دا سيلفا، لعدة أشهر طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، لكن الدوسري جعل الفريق لم يشعر بغيابه وأثبت كفاءته خلال هذه المدة.

وجاء هذا القرار بعد رحيل نجم الفريق “سلمان الفرج”، الذي رحل عن صفوف الفريق بعد مسيرة طويلة دامت حوالي 20 عامًا حافلة بالألقاب والإنتصارات والإنجازات، حيث توجه مجلس إدارة الفريق له بخالص الشكر والتقدير وذلك قبل انتهاء عقده بعام.

والجدير بالذكر أن الهلال يستعد بكامل طاقته للموسم الجديد، بخمسة مباريات أمام مختلف الفرق الرياضيه بداية من 19 يوليو وحتى 3 اغسطس، وذلك أمام كلًا من: إس سي فيزنويشتات، العربي القطري، ماميلودي صنداونز، كومو 1907، وأخيرًا مواجهة أودينيزي كالتشيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى