أخبار الانتقالاتأخبار الهلالدوري روشن السعوديسكوركورة عربية
أخر الأخبار

بعد طرد الفرج والشهري.. جيسوس يُهدد ثلاثي الهلال السعودي بالرحيل

يعيش نادي الهلال الآن حالة من الاضطراب والتوتر، في ظل القرارات التي تتخذها إدارة الزعيم بالشراكة مع المدير الفني، حيث أنه يرغب في التخلص من العناصر التي تشكل عبئا على النادي ولا تحقق له الفائدة، وذلك من أجل إفساح الطريق للعديد من الصفقات الأخرى التي تدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

رباعي الهلال خارج حسابات خيسوس

وقد ودع فريق الهلال بشكل رسمي كلا من متعب المفرج وسلمان الفرج وصالح الشهري، ومن المقرر أن يلحق بهم محمد الجحفلي، بعد أن خرجوا من حسابات المدير الفني بشكل رسمي في الموسم المقبل.

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية أن المدير الفني لفريق الهلال، اتخذ قراراً برحيل محمد جحفلي مدافع الفريق، ويرغب في التعاقد مع صفقة جديدة تدعم الخط الدفاعي للفريق في الموسم المقبل.

ويرغب الهلال في تدعيم صفوف الفريق بصفقة محلية، حيث يضع أعينه على مدافع فريق التعاون اللاعب عون السلولي، وذلك بطلب خاص من خورخي خيسوس المدير الفني للفريق.

والجدير بالذكر أن الهلال يستعد بكامل طاقته للموسم الجديد، بخمسة مباريات أمام مختلف الفرق الرياضيه بداية من 19 يوليو وحتى 3 اغسطس، وذلك أمام كلًا من: إس سي فيزنويشتات، العربي القطري، ماميلودي صنداونز، كومو 1907، وأخيرًا مواجهة أودينيزي كالتشيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى