أخبار الأهليأخبار الانتقالاتسكوركورة مصرية
أخر الأخبار

بفرمان كولر.. الأهلي يستهدف التعاقد مع صفقة نارية في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي، يرغب في تدعيم الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة من العيار الثقيل، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية التي سيعمل فيها على إعادة هيكلة الفريق بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

نجم أولمبياكوس على رادار الأهلي

ووفقاً لما ذكرته التقارير الإعلامية أن الأهلي يرغب في خطف خدمات اللاعب المتألق أيوب الكعبي، المحترف ضمن صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعدما قدم أداء مبهر مع فريقه جعله محط أنظار العديد من الأندية

وأشارت التقارير أن هذه الفترة حرجة من أجل حسم صفقة اللاعب، لأن اللاعب أنهى عقده رسمياً مع فريقه وأصبح الآن حرًا بدون نادي، لهذا سيبدأ الاهلي مفاوضاته في ظل رغبة اللاعب في البقاء في أوروبا.

وفي سياق آخر، يستعد المارد الأحمر لخوض منافسات مواجهة هامة أمام نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك غدًا في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر.

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر يدخل وهو يحتل المركز الثانى برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 52 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى