أخبار الانتقالاتأخبار ريال مدريدسكوركورة عالمية
أخر الأخبار

بقيادة فلورنتينو بيريز.. ريال مدريد يحسم ثالث صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية

يشتعل موسم الانتقالات الصيفية الحالية في القارة الأوروبية، حيث يتنافس كبار الأندية على التعاقد مع المزيد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق، ويأتي على رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي نجح في ضم صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفي طريقه الآن لإتمام الصفقة الثالثة التي لم يتبقى على حسمها سوى خطوات قليلة.

نجم ليل على بعد خطوات من ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية أن نادي ليل الفرنسي لم ينجح في الوصول لأي خطوات متقدمة مع لاعبه ليني يورو، حيث أن اللاعب يرفض البقاء في الدوري الفرنسي، ويرحب بالإنضمام لصفوف النادي الملكي ليبدأ رحلة جديدة معه في الموسم الجديد.

وأكدت التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد وصل لخطوات متقدمة للغاية مع اللاعب وناديه، ومن المتوقع أن يظهر اللاعب بقميص الملكي في أقرب وقت ممكن.

وكان ريال مدريد نجح في إتمام صفقتين في غاية الأهمية لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، حيث نجح في حسم صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بشق الأنفس بعد سنوات عديدة من المفاوضات، لينجح في النهاية في ضمه في صفقة انتقال حر.

والجدير بالذكر أنه نجح أيضاً في خطف نجم بالميراس البرازيلي اللاعب إندريك فيليبي، وذلك في صفقة قدرها 47.5 مليون يورو، ويستمر في طريقه من أجل إتمام صفقته الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى