أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات و كؤوسسكوركورة عالميةيورو 2024

بيلينجهام يُقنع نجم إنجلترا بالانتقال إلى ريال مدريد

 

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن محاولات جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني لإقناع أحد زملائه في المنتخب الإنجليزي على الإنضمام إلى الدوري الإسباني عن طريق بوابة الملكي.

ووفقا لصحيفة أس الإسبانية فإن ريال مدريد يعمل على تدعيم صفوفه لكن بسياسة خاصة تتمثل في عدم دفع الكثير من الأموال بعدما حدث في 2019 بتعاقدات كبيرة مع يوفيتش وهازارد.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يبحث عن المواهب الشابة قبل أن ترتفع أسعارها بشكل كبير وأيضا اللاعبين المميزين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مركز الظهير الأيمن هو أحد المراكز التي يريد ريال مدريد تدعيمها نظرا لعمر كارفاخال ولوكاس فاسكيز مشيرة إلى أن ريال مدريد وجه أنظاره نحو تريند ألكسندر أرنولد نجم ليفربول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عقد أرنولد مع ليفربول ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل في صيف 2025، حيث أن ريال مدريد يمكنه الحصول عليه مجانا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أحد العملاء غير المتوقعين في هذه العملية هو بيلينجهام الذي يحاول إقناع أرنولد بالانضمام إليهم في الموسم المقبل عن طريق تحدثه عن ريال مدريد بشكل جيد.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن بيلينجهام يعرف جودة مواطنه ولهذا السبب سيكون سعيدا بوجوده كزميل في الملكي ولن تكون العملية سهلة، حيث سيحاول ليفربول الاحتفاظ به مهما كان الثمن حتى لا يخسر أحد ركائزه مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى