كورة عالمية

تحت شعار لابديل عن الفوز.. آرسنال ضيفا على مانشستر يونايتد في البريميرليج

يحل نادي آرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل آرسنال لقاء اليوم محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، فاز في 26 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 5 مواجهات آخرين، سجل لاعبوه 88 هدف وأستقبلت شباكه 28 هدف.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن بالدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بعد أن خاض 35 مباراة فاز في 16 وخسر في 13 وتعادل في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 52 هدف وأستقبلت شباكه 55 هدف.

آرسنال يدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز لمواصلة ملاحقة مانشستر سيتي، على قمة الترتيب، وفي حال حقق الانتصار اليوم سيعود إلى القمة في إنتظار باقي مباريات الموسم.

على الجانب الآخر مانشستر يونايتد، وبعد سلسلة من النتائج السلبية، يدخل اللقاء بهدف مصالحة الجماهير ومحاولة الخروج بنقاط المباراة كاملة، والعودة لطريق الانتصارات من أجل محاولة حجز مقعدًا في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين في الدور الأول من البطولة، انتهى بفوز آرسنال على مانشستر يونايتد بثلاثية لهدف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال:

تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى