كورة عالمية

تشواميني الأفضل في مباراة ريال مدريد ومايوركا ويؤكد: مباراة مانشستر سيتي هي الأهم في الموسم

حصد أوريلين تشواميني، نجم خط وسط نادي ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ريال مايوركا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب إيبيروستار، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الميرنجي بهدف نظيف دون رد.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد تشواميني في الدقيقة 48 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى، وبهذا الانتصار ابتعد الميرنجي بصدارة الليجا حاصدًا في رصيده 78 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 31 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

وجاءت أرقام تشواميني خلال لقاء ريال مدريد ضد ريال مايوركا، كالتالي:

 

– 90 دقيقة لعب.

– 1 هدف

– 86% نسبة التمرير

– 2 صناعة الفرص

– 94 لمسة

– 2 تمريرات رئيسية

– 10 تمريرات نحو الثلث الأخير

– 100% إفتكاك ناجح

– 4 إبعاد الكرات

– 7 إستردادات

– 5 من 7 مبارزات الأرضية الرابحه

– 3/3 ربح الكرات العالية

 

قال تشواميني في تصريحات عقب المباراة :”كنا نعلم أن المجيء إلى هنا والفوز أمر صعب، لكننا لعبنا مباراة جيدة، الآن سنعود بثلاث نقاط ونحن سعداء للغاية”.

 

أوضح:”أعلم أنني أستطيع التسديد بهذه الطريقة، ونحن نعمل على ذلك في التدريبات، بالجودة والتدريب، هذان أمران أعمل عليهما كثيرًا، علينا أن نستمر على هذا المنوال حتى النهاية للفوز بالألقاب”.

 

أكمل:”لقد كنا نعاني من الإجهاد لأن المباراة ضد السيتي كانت صعبة للغاية، لكن في ريال مدريد علينا أن نقدم كل شيء على أرض الملعب حتى النهاية”.

 

وأتم تشواميني تصريحاته مؤكدًا:”لا نفكر في مواجهة مانشستر سيتي، كان علينا التركيز على مباراة اليوم فقط، لم يكن الأمر سهلاً، ولكن مباراة السيتي يوم الأربعاء هي أهم مباراة في الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى