قاد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فريقه للتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا “2023-2024″، عقب تخطيه عقبة الفيحاء.

 

وفاز أصفر الرياض على نظيره الفيحاء، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية.

 

وهكذا، تأهل العالمي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بمجموع المباراتين 3-0، وءلك بعدما نجح في الفوز أيضًا في مباراة الذهاب على ملعب الملز ليضرب بذلك موعدًا مع العين الإماراتي.

 

وعقب نهاية المباراة، تحدث المدرب البرتغالي لوسائل إعلامية خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد بعدها، قائلاً: “ليس لدينا فرق بين اللاعبين المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين، فهم جميعًا محترفين، وكل مباراة لها ظروفها وتشكيلتها المناسبة”.

 

وفيما يتعلق بإمكانية مشاركة أوسبينا، قال: “الحارس أوسبينا مصاب ولن يلعب في الأدوار القادمة بعد الشفاء، لأننا لا نريد أن نخسر محترف أجنبي داخل الملعب”.

 

وأردف: “وليد عبدالله هو الحارس الموجود الآن، وإذا لم يكن موجود سوف ألعب بحارس عمره 18 سنة ولدينا الثقه الكاملة في الحارس وليد عبدالله. جميع اللاعبين يحبونه”.

 

وأضاف: “لابد أن يعرف الناس العمل الكبير الذي نقدمه للفريق، ولا يهمني ما يقال خارج الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *