كأس العالم 2022منوعات

توقعات الفنانة سارة عبد الرحمن للمونديال : كأس العالم بين البرازيل وفرنسا وإسبانيا ومبابي نجم البطولة 

ظهرت بشكل مميز خلال السنوات الأخيرة وقدمت نفسها بشكل جيد من خلال العديد من الأعمال الفنية لعل ابرزها فيلم ماما حامل مع النجمة الكبيرة ليلى علوي بجانب فيلم ساعة شيطان مع باسم سمره وفيلم تصبح على خير مع تامر حسني ونور..

 

هي الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، تحدثنا معاها حول توقعتها عن كأس العالم ومن الفريق الاقرب لحصد لقب المونديال ومن المنتخب واللاعب الاقرب إليها..

 

——

في البداية توقعت ان يكون المنتخب الفرنسي او البرازيلي هو صاحب الحظ في الفوز بالبطولة نظرا لما يضمه من أسماء كبيرة هي الأهم والاغلي على الساحة الكروية لعل ابرزها في فرنسا النجم العالمي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان واحد اهم نجوم الكرة في العالم

 

كما أن هناك مجموعة مميزة من النجوم في المنتخب البرازيلي ابرزهم بالطبع الهداف نيمار ومهاجم برشلونة رافينا وتوقعت ان تكون البرازيل صاحبة الحظ في حمل لقب المونديال للمرة السادسة في تاريخها وان لم يحدث ذلك ستكون فرنسا هي صاحبة الحظ السعيد..

 

كما رشحت أيضا منتخب اسبانيا للوصول إلى الادوار النهائية بعد انطلاقته القوية في البطولة وتمنت ان يكون المنتخب الأرجنتيني احد طرفي المباراة النهائية نظرا لما يضمه من نجوم كبار ابرزهم على الإطلاق الاسطورة ليونيل ميسي والهداف لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان الإيطالي..

 

 

كما توقعت ان يكون الثنائي ميسي نجم الأرجنتين ومبابي نجم الديوك الفرنسية احد نجوم البطولة ولن تخرج جائزة الأفضل من بينهم..

 

 

وعن الحضور الجماهيري أكدت ان الجمهور السعودي سيكون الاكثر تواجدا في مدرجات قطر نظرا لقرب المسافة بالإضافة لمشاركة الأخضر السعودي في النهائيات الي جانب الحضور الجيد من المنتخب السعودي والفوز الغالي على الأرجنتين كما توقعت ان يكون المنتخب المغربي في مكانه افضل خلال النسخة الحالية من البطولة..

 

أما عن المنتخب المفضل بالنسبة لها عالميا أكدت ان فرنسا لما تضمه من نجوم كبار ابرزهم بالطبع نجم باريس سان جيرمان كليان مبابي ونجم أتليتكو مدريد انطوان جريزمان كما انها كانت تتمنى مشاركة الهداف الكبير كريم بنزيمة افضل لاعب في العالم والذي غادر البطولة قبل انطلاقها بسبب الإصابة..

 

وعن حبها للرياضة قالت إنها حريصة على الذهاب إلى الجيم بشكل مستمر من أجل الحفاظ على لياقتها البدنية خلال الأعمال الفنية..

 

وأخيرا عن تواجدها في المدرجات قالت إنها ذهبت العديد من مرات لحضور مباريات لمنتخب مصر لكنها تسعي للتواجد في الفترات المقبلة في حالة وصول مصر مجددا للنهائيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى