أعلن الألماني توني كروس متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، صباح اليوم الثلاثاء، قراره باعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد مسيرة مميزة قضاها مع اللوس بلانكوس.

 

ونشر توني بيان رسمي عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: “17 يوليو 2014 – يوم تقديمي في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي. حياتي كلاعب كرة قدم، ولكن بشكل خاص كشخص. لقد كانت بداية فصل جديد في أكبر نادٍ في العالم بعد 10 سنوات، في نهاية الموسم، ينتهي هذا الفصل، لن أنسى أبدًا ذلك الوقت الناجح! وأود بشكل خاص أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح ووثق بي”.

 

وواصل: “لكن بشكل خاص أود أن أشكركم، أيها المدريديستا الأعزاء، على عاطفتكم وحبكم منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير. وفي الوقت نفسه فإن هذا القرار يعني أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة اليورو”.

 

واستكمل: “كما قلت دائمًا: ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيظل كذلك. أنا سعيد وفخور، لأنني وجدت في ذهني التوقيت المناسب لقراري، وأنني أستطيع اختياره بنفسي. كان طموحي دائمًا هو إنهاء مسيرتي في ذروة مستوى أدائي”.

 

واختتم كروس بيان اعتزاله: “من الآن فصاعدا هناك فكرة رائدة واحدة فقط: وهي الـ 15!!! هلا مدريد للأبد”.

 

وعلى هامش ذلك، علق تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، قائلًا: “لإنه قرار صائب، وأنا أتفهمه، فهو يتركه في قمة مستواه وستتمكن ألمانيا من الاستمتاع به في بطولة أمم أوروبا”.

 

وأتم: “إنه لاعب استثنائي، أيقونة، مثال، لقد ترك علامة على جيل كامل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *