كورة عالمية

تين هاج يدون رقما تاريخيا بعد تتويج مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي 

دون إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رقما تاريخيا جديدا في مسيرته، بعد الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

توج نادي مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب نظيره نادي مانشستر سيتي، بعد الفوز عليه بثنائية لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على ملعب ويمبلي بنهائي البطولة.

 

وأنهى مانشستر يونايتد هذا الموسم متوجا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ليحرم مانشستر سيتي من اللقب الثاني بعدما توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن إريك تين هاج أصبح أول مدير فني يفوز بنهائي كأس محلي كبير ضد مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا.

 

وأشارت الشبكة إلى أن مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثامن هذا الموسم هو الفريق الأقل تصنيفا الذي يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي منذ موسم 2019/2020 حينما احتل آرسنال هو الآخر المركز الثامن.

 

كما أصبح الثنائي كوبي ميانو وأليخاندرو جارناتشو ضمن أصغر اللاعبين تسجيلا للأهداف في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لصالح مانشستر يونايتد بعدما سجل من قبل رونالدو في موسم 2004 وقبله سجل نورمان وايتسايد في عام 1983.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى