أخبار الانتقالاتأخبار الزمالكالدوري المصريسكوركورة مصرية

جوميز يطرد ثلاثي الزمالك في نهاية الموسم.. أسماء مفاجئة

 

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يدرس حسم اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لتقارير صحفية فإنه يأتي على رأس الراحلين عن الزمالك مصطفى الزناري الذي تسببت كثرة إصاباته في إبتعاده عن المشاركة الأساسية في المباريات وهو ما دفع جوميز لمطالبة مسئولي الزمالك بالتعاقد مع مساك يعتمد عليه في الموسم المقبل بجوار حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سيد عبدالله نيمار الجناح الأيمن دخل ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل على سبيل الإعارة والدخول في صفقة تبادلية مع أي لاعب يرغب الزمالك في التعاقد معه من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ناصر منسي بات قريبا من الرحيل عن الزمالك بعدما أبدى المدير الفني رغبة في التعاقد مع مهاجم محلي أخر خلال فترة الميركاتو الصيفي بالإضافة إلى عودة حسام أشرف المعار إلى صفوف بلدية المحلة بجانب منافسته بقوة على لقب هداف الدوري على الرغم من أنه لا يشارك في أحد الاندية الكبيرة حتى تسنح له فرصا عديدة تمكنه من تسجيل الأهداف.

يذكر أن جوميز طلب من جهازه المعاون تجهيز ملفًا كاملًا عن مشاركات كل لاعب مع الفريق خلال الفترة التي تولى فيها المسئولية من أجل تحديد الصفقات الجديدة قبل عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس الزمالك خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى