أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةالدوري الإسبانيسكور

حال فشل صفقة نيكو ويليامز.. برشلونة يحدد بديله في الميركاتو الصيفي

حال فشل صفقة نيكو ويليامز.. برشلونة يحدد بديله في الميركاتو الصيفي.. حدد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا بديل النجم الإسباني نيكو ويليامز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024، في حين فشلت المفاوضات.

برشلونة يخطط للتعاقد مع ماكسيميليانو أراوخو

كشفت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة حددت اللاعب ماكسيميليانو أراوخو لاعب تولوكا المكسيكي ليكون بديل الإسباني نيكو ويليامز في حين فشل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وأضافت الصحيفة بإن البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، قريب من الاتفاق مع الجناح الأوروجواياني على ارتداء قميص البلوجرانا في الموسم المقبل، بينما سيدفع لناديه المكسيكي 20 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة بإن برشلونة يريد التفاوض على خفض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب نيكو ويليامز أو دفعه على أقساط، حيث ان قيمة الشرط الجزائي البالغ 58 مليون يورو.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، عن تعاقده مع المدرب هانز فليك من أجل تولي تدريب الفريق حيث توصل إلى اتفاق ليصبح الألماني مدربًا للفريق حتى 30 يونيو 2026.

ويذكر أن نادي برشلونة انهي مسابقة الدوري الإسباني في المركز الثاني برضيد 85 نقطة، جمعهم بعد الفوز 26مباراة، وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى