أخبار الأهليأخبار الانتقالاتالدوري المصريبطولات و كؤوسسكوركورة مصرية

رحيل 10 لاعبين عن الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية.. أسماء مفاجئة

 

حسمت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، مصير العديد من اللاعبين من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمناقشة احتياجات الفريق في الموسم القادم.

وأوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، برحيل بعض اللاعبين الذين خرجوا نهائيا من حساباته للفنية للموسم القادم، في ظل وجود العديد من العروض لضم نجوم الأهلي.

– الرحلين عن الأهلي في الانتقالات الصيفية

وأكد الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:” الأهلي لديه لاعبين، تلقوا مؤخرا عروض بالجملة للرحيل عن القلعة الحمراء، ولكن يتبقى موافقة إدارة الفريق”.

وأشار سيف زاهر:” “كهربا وأفشة لديهم عروض من الدوري السعودي، بجانب الثنائي خالد عبدالفتاح وطاهر محمد عروض محلية، الذي يمتلكون بعض العروض داخل الدوري المصري”.

وأوضح:” الجزائري أحمد القندوسي، والجنوب إفريقي وبيرسي تاو، ومحمود متولي ومحمد الشناوي، والمالي أليو ديانج اللي بنسبة كبيرة ستكون المباراة القادمة هي الأخيرة له مع الأهلي، كل هؤلاء ينتظرون موافقة الإدارة”.

وأختتم: ” كولر يفكر في الاستغناء عن 10 لاعبين هذا الصيف وهم يمتلكون عروض بالفعل، وهناك صفقات قربت تخلص بشكل رسمي ولكن غير معنلة، وهناك عملية إحلال وتجديد، وعندي معلومات أن هناك لاعبين وقعا على عقود انضمامهما للنادي الأهلي بشكل رسمي، وانتهت صفقتيهما، ومنهما مهاجم والأهلي لن يعلن عنهما إلا بعد انتهاء بطولة الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى