كشف فرناندو كارو الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن، عن تطورات مستقبل تشابي ألونسو المدير الفني للنادي الألماني، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد لخلافة كارلو أنشيلوتي.

 

‏وعن وجود شرط جزائي في عقد ألونسو يسمح له بالتوقيع مع ريال مدريد أو ليفربول أو بايرن ميونيخ، رد فرناندو كارو قائلًا: “لا يوجد شرط جزائي تم توقيعه لكن في بعض الأحيان تكون الاتفاقيات غير المكتوبة على الورق بمثابة اتفاقيات أيضًا”.

 

وواصل حديثه قائلًا:” لدينا علاقة جيدة جدًا جدًا مع تشابي وهو يعلم أننا نادٍ يتعامل بجدية”.

 

‏وأتم: “في النهاية لن نجبر أي شخص على البقاء إذا لم يرغب في البقاء، ألونسو يشعر بالسعادة والراحة معنا لدرجة أنه يريد البقاء حقًا، هذا هو هدفنا، لا يوجد شرط جزائي بعقده”.

 

كشفت التقارير الصحفية عن موقف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من تجديد عقد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، بعد اهتمام البرازيل بالتعاقد معه.

 

‏وكان قد قال ماتيو موريتو، الصحفي في صحيفة “ريليفو” الإسبانية، إن هناك احتمالية تجديد عقد كارلو أنشيلوتي وهو خيار يفكر فيه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد.

 

وأكد التقرير أن بيريز يدرس بقاء المدرب الإيطالي في الفريق والذي ينتهي عقده في يونيو 2024.

 

كما كشف التقرير أن إدارة اللوس بلانكوس تخطط لتجديد عقد أنشيلوتي لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

 

وأشار المصدر خلال تقريره في صحيفة “ريليفو” إلى أن تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، هو المرشح الأبرز لتعويض أنشيلوتي، ويليه راؤول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *