كورة مصرية

رسائل غاضبة من وكيل أحمد رفعت وهيثم عرابي بعد نشر صوره

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، في المستشفى وتم نشر مجموعة صور للاعب لأول مرة بعد سقوطه المفاجئ قبل نهاية مباراته أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

 

وجه نادر شوقي، وكيل أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، رسالة نارية، بعد بيان وزارة الشباب الرياضة، حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “X”، قائلًا:”حسبنا الله ونعم الوكيل، من سمح بنشر صور رفعت، هل نشر الصور يعني أننا قمنا بعملنا أمام الناس؟ حركة تعبانة تحمل رخص رهيب على المستوى المهني والأخلاقي، هذه رغبة عائلة أحمد رفعت منذ اليوم الأول ولم يتم نشر أي صور للاعب، واحترام رغبة الأهل ليست صعبة ولا حرام”.

 

من جانبه، كتب هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر : “يا سيادة الوزير.. أسرة أحمد رفعت كانت رافضة أي صور للاعب حاليا، لا يصح ما حدث محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ومحمود الخطيب رئيس الأهلي، أثناء زيارة اللاعب، لم يصطحبا أي مصور ولم يلتقطا أي صورة”.

 

وأضاف:”احترام مشاعر الناس أهم  من التريند والصور، موقف غريب حدث من جانب شخصية معروفة حاول الدخول لأحمد رفعت بمصور، وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أشقاء اللاعب، أسرة اللاعب في حالة سيئة بسبب هذه الصور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى