أخبار الأهلي

رفض حضور الإجتماع – كواليس مثيرة في أزمة كهربا مع النادي الأهلي- تعرف عليها

قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقاته نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

كهربا يعترض على قرارات مارسيل كولر

وكشف مصدر داخل جدران النادي الأهلي، كواليس الأزمة التي جاء علي إثرها العقوبات التي وقعت على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن كهربا اعترض على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا والاعتماد على طاهر محمد طاهر، زميله بالفريق.

وأضاف، مشيراً إلى أن كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس واعترض على قراره بشدة أمام اللاعبين والجهاز الفني وهو ما فاجئ المدرب السويسري ومحمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي.

وتابع المصدر، أن كهربا رفض حضور محاضرة الفريق التي يقيمها كولر بعد نهاية كل مباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه للحافلة في إنتظار الفريق وهو ما أثار غضب محمد رمضان.

واختتم، مؤكداً أن المدير الرياضي اتخذ قراره سريعًا بعد ما بدر من كهربا وتواصل مع رئيس البعثة محمد الدماطي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغهم بالقرار.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامته يوم الخميس المقبل الموافق يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى