كورة عربية

رونالدو يُهدد مهاجم إيطاليا السابق

أفاد المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، عن تلقيه تهديدات من النجم البرتغالي رونالدو مهاجم النصر السعودي، على خلفية التصريحات التي أدلي بها وانتقد فيها أداء نجم ريال مدريد السابق.

 

 

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، إن المهاجم الإيطالي السابق كاسانو تلقى ردًا صادمًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر الرسائل النصية.

ولفتت إلى أن كاسانو تبادل الرسائل النصية مع كريستيانو رونالدو قائلاً، “قلت إن رونالدو البرازيلي هو رقم 1 وكريستيانو لا يدخل ضمن أفضل 5 لاعبين بالنسبة لي، ولا حتى أفضل 10 لاعبين، لأن جودة اللاعب بالنسبة لي شيء آخر”.
وتابع :” لقد أرسل لي رسالة نصية تحمل جميع الجوائز والأهداف وإحصاءاته، وقال لي لقد قللت من احترامي، لا تفعل شيئًا كهذا مرة أخرى”.
وأردف النجم الإيطالي مجيبًا على رسالة لاعب النصر السعودي قائلاً، “عزيزي كريستيانو، استمع إلي، تعتقد أنني قللت احترامك، أنا فقط لا أحبك كلاعب، ما هي المشكلة؟”
وكان قد تحدث كاسانو بشكل سلبي عن أسطورة البرتغال، قائلاً: “رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، يمكنه تسجيل 3 آلاف هدف، لا أكترث، فهناك لاعبون مثل هيجواين، وليفاندوفسكي، وأجويرو وغيرهم يعرفون كيف يلعبون الكرة كفريق، أما رونالدو فيبحث عن الهدف فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى