أخبار الانتقالاتأخبار ريال مدريدكورة عالميةيورو 2024

ريال مدريد يتلقى ضربة قاضية بشأن كيليان مبابي

 

لم تكتمل فرحة مسئولي ريال مدريد بإتمام التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق، بعد محاولات مكثفة ومرهقة دامت عدة مواسم متتالية، لتتم بنهاية الموسم الماضي بعد أن أصبح حرًا بشكل رسمي بسبب انتهاء عقده مع النادي الباريسي وعدم التجديد مرة أخرى، ليظفر به النادي الملكي.

صدمة في ريال مدريد بشأن مبابي

ويشارك مبابي الآن برفقة منتخب الديوك الفرنسية في مسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والذي تأهل برفقة منتخبه إلى الدور ربع النهائي بعد أن تخطى عقبة بلجيكا بهدف نظيف دون رد.

وجاءت تصريحات ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك صادمة للملكي، حيث أكد أن مبابي سيلعب الفترة المقبلة التي تستمر لعدة أشهر بقناع على وجهه، وذلك بسبب الإصابة التي تلقاها في افتتاح بطولة اليورو وهي كسر في الأنف، خلال مواجهة المنتخب مع النمسا.

ومن المقرر أن يقدم الفريق الملكي اللاعب للجمهور بشكل رسمي، عقب انتهاء فعاليات بطولة اليورو، وذلك من ملعب السنتياجو بيرنابيو، وبعد سيلتحق بمعسكر إعداد الفريق استعدادا للموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن منتخب فرنسا على موعد ناري مع نظيره البرتغال، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة اليورو 2024، وذلك يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، على ملعب فولكسبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى