كورة عالميةيورو 2024

شقيقة رونالدو لـ “Tarkesa”: كريستيانو يحمل آمال الشعب البرتغالي في اليورو.. ولا يعرف دموع التماسيح مثلهم

 تحدثت ليليانا كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في تصريحات خاصة وحصرية لموقع “ترقيصة”، بعد الهجوم الضاري الذي شنه بعد المحلليين الرياضيين على النجم البرتغالي، عقب اهداره ركلة جزاء أمام المنتخب السلوفيني في دور الستة عشر من كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

 

وهاجم بعض المحلليين الرياضيين بالإضافة إلى الكثير من المتابعين، قائد المنتخب البرتغالي بعد ضياعه لركلة جزاء أمام سلوفينيا وبكائه عقب إهدارها بشكل هيستيري.

 

وكان محلل قنوات “بي إن سبورتس”، الهولندي رود خوليت قد هاجم رونالدو، قائلًا:”لم يعجبني الأمر عمومًا، ليس الدموع بالتحديد، ولكن رغبته في لعب كل مخالفة وكرة ثابتة، أظن أنه يسجل مرة واحدة فقط في كل 60 ركلة حرة، هذا ليس معدلًا جيدًا”.

وقالت كاتيا أفيرو في تصريحاتها لـ “ترقيصة” :” لا أعرف حقًا سبب هذا الهجوم على رونالدو، أنه شىء مريب، لكن رونالدو تَعود دائمًا على مثل التفاهات”.

 

وأضافت أفيرو :” رونالدو يحمل آمال الشعب البرتغالي في كأس أمم أوروبا، ومن الطبيعي أن يبكي لأنه يعلم جيدًا أن الجميع يعقد عليه كل الآمال في هذه البطولة الكبرى”.

 

وأختتمت تصريحاتها قائلةِ :” المنتخب لديه مباراة قوية للغاية ضد فرنسا، والكل يعلم مدي صعوبتها، لذلك لا وقت لمثل هذه المهاترات، أنه وقت العمل من أجل المضي قُدمًا في البطولة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى