أفاد أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة ترشحه لانتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقبلة، بعد نهاية مدة المجلس الحالي برئاسة جمال علام.

 

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية:”لن أترشح لخوض انتخابات اتحاد الكرة المصري المقبلة، وهذا قراري النهائي، ولا أريد خوض التجربة في الوقت الحالي، وكل ما يثار حول ترشحي للانتخابات المقبلة ليس له أي أساس من الصحة”.

 

وأشار شوبير :”لا يوجد في الوقت الحالي أحد يصلح لإدارة اتحاد الكرة المصري، لأن هناك فقر في الكوادر الإدارية بالكرة المصرية”.

 

وتطرق أحمد شوبير للحديث عن كواليس دعمه لـ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا:”أثناء انتخابات الأهلي في عام 2017 بين محمود الخطيب ومحمود طاهر، كنت أدعم محمود الخطيب لرئاسة النادي الأهلي”.

 

وواصل نجم الكرة المصرية: “قناة صدى البلد التي كنت أعمل لصالحها آنذاك الوقت، عرضت 5 مليون جنيه كإعلانات أيام انتخابات القلعة الحمراء، وكان الشرط وقتها أن أُغير موقفي من دعم محمود الخطيب، ولكنني رفضت العرض من أجل الاستمرار في دعم الخطيب”.

 

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا:”إدارة قناة صدى البلد أخبرتني، بأنه في حالة خسارة الخطيب الانتخابات فلن أتمكن من الظهور على القناة مرة أخرى، ولكن الخطيب فاز في النهاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *